كيف تصنع عرض المبيعات الحصري

يجب أن تتميز صفحة الهبوط الخاصة بك عن صفحات الهبوط المنافسة، ليس من خلال التصميم ونوع الخط والصور المستخدم والشهادات المختلفة والمحتويات الأخرى التي يمكن أن تكون خاصة بك أو من خلال تجربتك، بل أيضا من خلال العرض الحصري الذي تقدمه.

يجب أن تكشف صفحة الهبوط الخاصة بك دائمًا عن مدى تفرد نشاطك التجاري عن منافسيك، ويجب أن تشرح بسرعة كيف يكون الحل مفيدًا لمستخدميك مباشرةً.

إذا كان اقتراح البيع الفريد الخاص بك (USP) واضحًا، فستزيد بشكل كبير من إمكانية تحويل الزائر إلى عملية بيع!

قد يكون اقتراح القيمة الفريد الخاص بك هو الطريقة الخاصة التي تساعد الأشخاص على توفيرها أو جني المال منها، أو هذا المنتج الخاص الذي تبيعه غير متاح في أي مكان آخر، ربما هي الخدمة التي لا غنى عنها والتي تقدمها أو التجربة الرائعة للمتاجرة معك.

  • توفير منتج حصري

التسويق لمنتج حصري لا يتوفر لدى أي من المنافسين ولديه قيمة كبيرة ومهمة في مجاله، تزيد حقيقة من أرباحك بشكل مهول للغاية.

عندما يسوق لنفس المنتج أكثر من 100 مسوق حول العالم، ليس هو المنتج الذي يسوق له عددا أقل أو شخص واحد.

كلما كان المنافسين أقل، كانت المبيعات التي يمكن تحقيقها أكبر، خصوصا إن كان البحث عالي على ذلك المنتج وهو نادر وغير متوفر.

  • توفير تخفيض حصري

لنفتضر أن هناك منتج عليه طلب كبير ويسوق له المئات من المسوقين حول العالم، كيف ستتميز عنهم وتتفوق في المنافسة أيضا؟

إن توفير عرض تخفيض أفضل هو بمثابة سلاح قاتل في هذه الحالة، فالعملاء المستهدفين لا يكتفون فقط بالوصول إلى صفحة شراء المنتج بل يبحثون أيضا عن تخفيضات.

عند البحث على جوجل أو قيامك بحملة إعلانية ليظهر عرض التخفيض الخاص بك لزوار صفحات الهبوط المنافسة، يزيد من إحتمالية تحقيق مبيعات بوتيرة كبيرة طيلة العرض.

  • توفير تفاصيل غير موجودة في صفحات الهبوط المنافسة

عناوين رئيسية لصفحات الهبوط التي تعود بالنفع وكتابة المحتوى وصور ملائمة للصفحة المقصودة وحث ديناميكي على اتخاذ إجراء كلها حاسمة هنا. قم بتفصيل ما تقدمه بالضبط بطريقة سهلة للزوار، مع العلم أنه كلما أجبت عن أسئلتهم حصلت على ثقتهم بصورة أكبر.

حتى إذا كنت تبيع منتجًا أو خدمة عالية الجودة ومشهورة، ركز على التفاصيل التي تجعلها مختلفة.

لإثبات ملكية USP، تعد الصفحات المقصودة مثالية. لا يمكنك فقط تشغيل الإحصائيات حول مسائل مثل رضا العملاء. يمكنك أيضًا تضمين تعليقات المستخدمين، وعروض الأسعار من وسائل الإعلام، وأزرار “أعجبني” في فيس بوك والروابط إلى قنوات تويتر.

  • توفير الدعم الفني

يمكنك أن تقدم الدعم الفني من خلال جمع الأسئلة الشائعة التي لم يتم التطرق إليها في صفحة المنتج، وابرازها على صفحة الهبوط.

يمكن أيضا ان توفر الدعم الفني عبر تطبيقات الدردشة لمن يرغبون بالشراء من خلال صفحة الهبوط الخاصة بك خصوصا إن كنت على إطلاع كبير بالمنتج ومزاياه ومشاكله.

  • استهداف فئة تم تجاهلها

معظم المسوقين لنفس المنتج يركزون على فئة رئيسية لتحقيق الأرباح والمبيعات، لكن هل جربت تقديمه لفئة مختلفة يمكن أن يحل مشاكل بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

لنفترض أن منتج معين يمكنه أن يحل مشكلة يعاني منها الشباب في العادة، بعد القيام بأبحاث السوق تبين لك أنها مشكلة شائعة أيضا لدى كبار السن، في هذه الحالة ستعمل على إنشاء صفحة هبوط تركز فيها على هذه الفئة وتساعدهم على حل مشكلتهم بنفس المنتج.

أمناي أفشكو

مسؤول عن المحتوى في مدونة منصة عربي لاندر التي توفر لرواد الأعمال وأصحاب الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي إدارة الشبكات الإجتماعية من خلال لوحة تحكم واحدة وذكية لتوفير الوقت والحصول على نتائج افضل.