كيف تختار الصور الأفضل لصفحة الهبوط؟

نحن نعلم أنه ربما تكون صور صفحة الهبوط هي آخر ما تفكر به عند إنشائها، ولكن ثق بنا فالصور التي تم اختيارها جيدًا والمدروسة بعناية على صفحاتك يمكن أن تساعدك في تحقيق المزيد من النجاح في التحويلات.

يمكن للصور ذات الصلة برسالة التسويق الخاصة بك إثارة استجابة عاطفية للشراء من زوار صفحة الهبوط الخاصة بك.

في الواقع تظهر إحدى الدراسات أن صور المخزون تقود 30٪ من احتمالات الابتعاد عن موقع الويب بسبب انخفاض المصداقية، هل تعتقد أنه إذا ترك 30٪ من موقعك على الويب أو زائري الصفحة المقصودة موقعك، فقد يؤدي ذلك إلى إيذاء معدلات التحويل؟ بالطبع بكل تأكيد!

يجب أن تكون صورك مرتبطة بكتابة الإعلانات لصفحة الهبوط والموضوع العام، وإلا فإن عرض صور لا علاقة لها تعني المزيد من الزيارات التي لا تتحول إلى اشتراكات ومبيعات وعائدات.

مع مراعاة هذه القاعدة، جرِّب إذا أمكن عرض صورة لشخص يتمتع بالمزايا التي تروج لها صفحة الهبوط الخاصة بك، حتى نمط الحياة الذي يقدمه منتجك، من المفيد حقًا العثور على صورة يمكن أن تساعدك في الترويج للقيمة التي يقدمها منتجك أو خدمتك بشكل عام.

  • استخدم الصور لجعل الأشياء ملموسة

يريد الأشخاص مشاهدة المنتج الذي يفكرون في شرائه، وفقًا لمسوق المنتجات Derek Halpern، فإن استخدام صور عشوائية في صفحة الهبوط للتحويل قد يصرف الزوار عن الغرض الحقيقي من الصفحة (وهو تحويل الأشخاص).

لهذا السبب يجب أن تحاول استخدام صورة لمنتجك، وهو ما يسمح للناس بالتخيل كيف ستبدو بمجرد أن تكون في أيديهم.

إذا كنت تبيع التطبيقات أو تروج لها أو خدمات أخرى على الإنترنت، فسيكون من الأفضل عرض سور كيفية ظهور التطبيق على أجهزة متعددة، وأيضا لوحة التحكم ومختلف الواجهات في التطبيق.

  • استخدم الصور لإشراك عواطف الزائرين

الجميع يعرف أن الناس يشترون على أساس العواطف، ولكن يبررون شرائهم من خلال المنطق، يمكن أن تساعدك الصور في توليد مشاعر إيجابية تجعل الناس يرغبون في الشراء على الفور.

  • استخدم الصور لتوجيه انتباه الأشخاص

في بعض الأحيان، ترغب في توجيه انتباه الأشخاص إلى الجزء الأكثر أهمية في صفحتك، مثل نموذجك عبر الإنترنت.

بدلاً من الاعتماد حصريًا على الألوان، وتحديد المواقع والسهام التي تشير إليها في الاتجاه الذي تريده أن يظهر فيه، لماذا لا تحاول استخدام صور الأشخاص الذين ينظرون في اتجاه العنصر؟

  • تأكد من استخدام الصور ذات الألوان المناسبة

تم تصميم العديد من الصور حصريًا للتأكيد على قسم من صفحة الهبوط أو ابرازه.

على سبيل المثال، إذا أدرجت سعرًا في صفحة الهبوط، فيمكنك استخدام الألوان للتأكيد على أحد المنتجات، مثل: “أفضل خيار” أو “أفضل قيمة”.

يمكنك محاولة إجراء اختبار A / B لمعرفة اللون الذي يساعد التحويلات في صفحة التسعير الخاصة بك.

  • استخدم الصور بحكمة

في الغالب، يمكن أن تساعدك الصور في زيادة فعالية الصفحة المقصودة.

ولكن يتعين عليك التفكير في الغرض من الصفحة المقصودة والغرض الذي ستلعبه كل صورة في اتجاه التحويلات.

استخدم الصور الأصلية كلما استطعت واستخدم صورًا لغرض معين من صفحتك، وليس فقط ادراج الصور بشكل عشوائي.

آخر نصيح ، تعد الصور عنصرًا رائعًا آخر يمكنك على اساسه اجراء اختبارات A / B لمعرفة تأثيرها على الزوار، وهذا للعثور على الصورة المناسبة لكل واحدة من صفحات الهبوط الخاصة بك.

 

في النهاية لا تنسى أن عربي لاندر توفر لك إدراج الصور في صفحات الهبوط التي تنشئها، والتحكم في حجمها وزيادة التحويلات التي تحصل عليها.

أمناي أفشكو

مسؤول عن المحتوى في مدونة منصة عربي لاندر التي توفر لرواد الأعمال وأصحاب الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي إدارة الشبكات الإجتماعية من خلال لوحة تحكم واحدة وذكية لتوفير الوقت والحصول على نتائج افضل.