أسرار صفحات الهبوط الناجحة والتي تزيد من المبيعات والتحويلات

عندما تراجع صفحات الهبوط الخاصة بك، قد يكون من السهل إلقاء نظرة عليها والتعرف على أنك تتبع جميع أفضل الممارسات.

ومع ذلك ، عندما تنظر إلى الأرقام، هل تستفيد من إمكاناتهم الكاملة أم أنهم ربما لا يحولون على الإطلاق؟ إذا لم تكن كذلك، فبإمكانك الحصول على بعض الإحصاءات الأساسية وفهم بعض الإحصاءات الرئيسية، فقد تتمكن من حل هذه المشكلة المحبطة.

سواء كانت عناصر التصميم، أو النسخة، أو الجوانب الأكثر تقنية، يجب علينا صياغة كل قطعة بشكل مثالي للوصول إلى معدل التحويل الأمثل (زائر إلى جهات الاتصال).

تتمثل إحدى أفضل الطرق لتحسين معدلات التحويل في مراجعة صفحات الهبوط الحالية ومحاولة تحديد بعض المناطق الرئيسية التي قد يسقط فيها الزوار.

في تقرير حديث من Unbounce، تم تحليل ما يقرب من 18،639 صفحة مقصودة للمساعدة في تزويدنا ببعض الإرشادات حول المكان الذي يجب أن نركز عليه عند تحسين صفحات هبوطنا.

على سبيل المثال، إحصائية واحدة مثيرة للاهتمام كانت تتمحور حول عدد الكلمات بالنسبة لمعدل التحويل.

ممثلة في الرسم البياني، يمكنك أن ترى أن هناك اتجاهاً شائعاً عبر صناعات متعددة بأن معدل التحويل سيكون أقل في صفحات الهبوط التي تحتوي على عدد أكبر من الكلمات، هذا شيء يجب أن يدركه المسوقون بالتأكيد!

إحصائية رئيسية أخرى في هذه المقالة تتعلق بسرعة الصفحة. بفضل الدراسة، أصبح لدينا دليل أكثر على أنه عند توفر مرات تحميل أسرع لصفحة الهبوط، فمن المرجح أن تحصل على معدلات تحويل أعلى.

إحدى الطرق التي تمكنك من جعل صفحاتك بشكل أسرع هي التأكد من أن ملفات الصور الخاصة بك تم ضغطها وتقليل حجمها بطريقة جيدة.

إذا كنت عالقًا في كيفية تحسين معدل التحويل، فإن هذا الانفوجرافيك مثالي للمساعدة في تحديد المناطق الأقل وضوحًا والتي يمكن أن تساعدك في تحسين مقاييسك للصفحة المقصودة.

من خلال إدخال بعض التعديلات الطفيفة على صفحات الهبوط الخاصة بك، سترى زيادة في معدلات التحويل هذه على الفور.

تحقق من المعلومات الواردة أدناه لمراجعة بعض الإحصاءات الرئيسية الأكثر قيمة فيما يتعلق بالنتائج التي توصلت إليها هذه الدراسة.

أمناي أفشكو

مسؤول عن المحتوى في مدونة منصة عربي لاندر التي توفر لرواد الأعمال وأصحاب الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي إدارة الشبكات الإجتماعية من خلال لوحة تحكم واحدة وذكية لتوفير الوقت والحصول على نتائج افضل.